طرق اصلاح الثلاجات

طرق اصلاح الثلاجات

شراء أ ثلاجة ليس بالأمر السهل (أو الرخيص). عادة ما يقضي الناس أيامًا أو أسابيع أو حتى شهورًا في التوفير والتسوق للحصول على صفقة جيدة. وعندما تجد أخيرًا ما يناسبك ، فهذا شعور ممتع. أنت تعلم أنك لن تضطر إلى إجراء هذه العملية مرة أخرى في أي وقت قريبًا لأن الثلاجات يمكن أن تستمر من 10 إلى 20 عامًا. ومع ذلك ، في مرحلة ما ، سيكون عليك أن تتصالح مع الواقع المؤسف للموقف: لن تدوم ثلاجتك إلى الأبد.

في حين أن الثلاجات عادة لا تتطلب الكثير من الصيانة ، إلا أنها لا تقهر من التلف الناتج عن الاهتراء والتلف اليومي. قد تتراوح المشكلات من شيء بسيط مثل صانع الثلج المكسور أو مرشح المياه إلى مشكلات أكثر خطورة مثل ارتفاع درجة الحرارة. نظرًا لاختلاف شدة المشكلات ، فقد يكون من الصعب تحديد ما إذا كان يجب عليك الدفع مقابل الإصلاحات أو شراء واحدة جديدة تمامًا.يعتمد القرار على العديد من العوامل ، بما في ذلك عمر ونوع الثلاجة ومدى الضرر الحاصل. أردنا أن نجعل القرار أسهل قليلاً بالنسبة لك. راجع هذا الدليل إذا كنت تقرر ما إذا كان يجب عليك إصلاح أو استبدال الثلاجة.

ارتفاع درجة الحرارة تصليح ثلاجات أبوظبي

من غير المنطقي الاعتقاد أن الثلاجة المصممة للحفاظ على برودة طعامك ومشروباتك يمكن أن ترتفع درجة حرارتها. ومع ذلك ، نظرًا لأن معظم الثلاجات تعمل على محرك ، يمكن أن يسخن المحرك. في حين أنه من الطبيعي تمامًا أن تشعر ببعض الحرارة عند لمس الجزء الخلفي من الثلاجة ، إلا أنه لا ينبغي أن تكون ساخنة جدًا بحيث يتعين عليك سحب يدك بعيدًا بسرعة لمنع الاحتراق. إن الشعور بكمية زائدة من الحرارة القادمة من ثلاجتك هو علامة واضحة على وجود خطأ ما في ثلاجتك أو ميزان حرارة التبريد الخاص بك.
نظرًا لأن الملفات الموجودة في الجزء الخلفي من الثلاجة معزولة ، فإنها تمنعك من الشعور بالحرارة الزائدة. ومع ذلك ، إذا لاحظت أن ثلاجتك تسخن ، فيجب عليك الاتصال بفني إصلاح في أقرب وقت ممكن لإلقاء نظرة على الملفات. يمكن أن يخبرك فني الإصلاح بأحد أمرين: (1) أن المشكلة ليست خطيرة للغاية ويمكنك إصلاحها عن طريق استبدال الملفات ، أو (2) أن الثلاجة في أرجلها الأخيرة على أي حال وقد تكون أفضل الاستثمار ليحل محله. لمنع حدوث ذلك ، تأكد من نفض الغبار عن مكثفات الثلاجة مرة واحدة على الأقل كل شهر.

وحدة تصليح ثلاجات دبي

على الطرف الآخر من الطيف ، هناك احتمال أن يكون مجمد الثلاجة باردًا جدًا. بالطبع ، الهدف الأساسي من الفريزر هو الحفاظ على تجميد الطعام المفترض تجميده. ومع ذلك ، قد يساعدك إذا لم تضطر إلى التقاط الثلج من طعامك قبل طهيه. إذا بدأت ثلاجتك تبدو مثل جبل جليدي ، فلديك مشكلة في يديك. قبل الاتصال بفني ، نوصي بمحاولة إصلاح المشكلة بنفسك. حاول إذابة التجميد عن طريق فصل الثلاجة. بعد إعادة توصيله ، راقب المجمد وراقب ما يحدث. هذا ينبغي أن تفعل خدعة.
ومع ذلك ، إذا كنت لا تزال تواجه مشكلات بعد إزالة الجليد ، فقد ترغب في الاتصال بفني متخصص في إصلاح الأجهزة أو التفكير في شراء ثلاجة جديدة. هذه المشكلة أكثر شيوعًا في الثلاجات القديمة لأنها لا تحتوي على آلية تذويب تلقائية كما هو الحال في الوحدات الأحدث. لذلك ، فإن شراء ثلاجة أو مجمد جديد سيوفر لك الكثير من الوقت والمال ورحلات الإصلاح على المدى الطويل.

توجد تصليح ثلاجات الشارقة

ليس هذا فقط خطيرًا على ثلاجتك ولكنه أيضًا خطر عليك! لا ينبغي أن يكون التجول في المطبخ خطرًا بسبب البرك من الثلاجة. ناهيك عن الفوضى التي يجب عليك تنظيفها يوميًا. قد يكون تسريب الثلاجة نتيجة للعديد من الأشياء المختلفة ، بما في ذلك:
الباب لا يغلق بالكامل – افحص الأختام حول الأبواب للتلف والتلف الخراطيم من الثلاجة إلى وعاء التنقيط مفكوكة أو في غير مكانها أو تالف وعاء التنقيط نفسه مكسور الفريزر متجمد للغاية بينما يمكنك التحقق من هذه المشكلات بنفسك ، نوصي بالاتصال بفني للوصول إلى جذر المشكلة. لا تريد أن تتعثر في إهدار المال على قطع الغيار الخاطئة لأنك فشلت في تشخيص المشكلة بشكل صحيح. ومع ذلك ، إذا انتهى الأمر بقطع الغيار إلى كسر البنك ، فقد ترغب في التفكير في شراء ثلاجة جديدة تمامًا.

التعليقات مغلقة.

WhatsApp chat