أفضل شركات تصميم داخلي الامارات

أفضل شركات تصميم داخلي الامارات

في السنوات الأخيرة ، تغيرت اتجاهات تصميم المكاتب بشكل كبير ، ومع كون دبي مركزًا تجاريًا عالميًا ، لم تكن الحاجة إلى شركات تصميم داخلي ابوظبي أكثر بروزًا من أي وقت مضى. ومع ذلك ، لا يتم إنشاء جميع الشركات على قدم المساواة ، وبينما تستضيف دبي بعض فرق المصممين الأكثر موهبة في العالم ، من المهم اختيار فريق يعكس أهداف عملك بالإضافة إلى دمج المعايير الحديثة التي من شأنها أن تعزز النمو والتغيير الإيجابي. فيما يلي قائمة بالأشياء التي يجب البحث عنها عند التفكير في أي فريق تصميم داخلي يجب أن يكمل تجهيز مكتبك الجديد.

شركات تصميم داخلي دبي

يتم تضمين شركات تصميم داخلي دبي مما يسهل الاتصال بزملائك الأعضاء على المستوى المحلي والوطني ، والاستمتاع بأحداث التواصل والمؤتمر السنوي. في الواقع ، أنشأت فصلاً افتراضيًا حتى قبل COVID لجمع الأشخاص الذين لم ينتسبوا إلى فرع محلي ، مع ملاحظة الحاجة إلى توفير الموارد لمجموعة أكبر من الأشخاص الذين لم يتمكنوا سابقًا من الاتصال محليًا بسبب المسافة.

  • الآن بعد أن أصبحت هناك قائمة بالحلول للمشكلة ، فقد حان الوقت لتضييق نطاق الخيارات. لا يمكن لطلابك تحويلهم
  • جميعًا إلى واقع ، لكن يمكنهم تخيل كيف ستعمل هذه الحلول. يمكنك البدء ببساطة بالحديث عن الأفكار المحتملة وشرح
  • كيفية عملها. سيتم رفض العديد من الأفكار خلال هذه الخطوة. إذا كانت هناك أكثر من فكرة واحدة لا تزال قابلة للتطبيق
  • بعد التحدث عن الحل ، فيمكن للطلاب رسم بعض تصميماتها لجعلها أكثر واقعية وتضييق نطاق القائمة بشكل أكبر.في
  • مثال الغداء المدرسي ، توصل الطلاب إلى فكرة الخطاف الذي يمكن ربطه بأسفل المكاتب لتناول طعام الغداء. تعلم هذه
  • الخطوة من عملية التصميم الهندسي التفكير النقدي وتقود الإبداع الذي ينطوي عليه الخطوة الأخيرة.

شركات تصميم داخلي الشارقة

في هذه الخطوة ، يصوغ الطلاب ما يفكرون فيه بشأن المشكلة. يشير إريك إلى هذا المثال الواقعي لتحديد المشكلة: تطلب بعض شركات تصميم داخلي الشارقة. ما هي المشاكل التي يخلقها هذا التغيير؟ قد تكون الإجابة هي أنه يتعين عليهم الاحتفاظ بوجبات الغداء الخاصة بهم على الأرض بجوار مكان جلوسهم مباشرة على الأرض. يبدأ حل المشكلات باكتشاف المشكلات. تساعد هذه الخطوة على تطوير مهارات التفكير النقدي والقدرة على استخدام وجهة نظر مختلفة لفحص الموقف.

شركات تصميم داخلي ابوظبي

تضم 2000 عضو يتمتعون بعلامة الاحتراف التي يبحث عنها العملاء في مصمم داخلي سكني. يقول جيسون كليفتون من باور / كليفتون إنتيريورز ، الرئيس الوطني لشركة ، “نحن مجتمع مترابط من الأفراد المتنوعين الملتزمين بتطوير أعمال رواد التصميم الداخلي. تقوم المنظمة بإنشاء وتسليم أدوات العمل أثناء العمل كوسيلة لتوسيع المنصات على مستوى الفصل والمستوى الوطني “.

يحتوي على مستويات عضوية مختلفة ، لكن مستوى المصمم الداخلي لا يستبعد المصممين غير المرخصين ، بينما يقدم بدلاً من ذلك تدفقات متعددة من الأهلية . تم تصميم مستويات العضوية الأخرى للبائعين والطلاب. تقدم أيضًا برنامجًا متواضعًا للمنح الدراسية.

الخطوة الثانية: اسأل

الخطوة التالية في عملية التصميم الهندسي هي طرح أسئلة حول المشكلة. يمكن للطلاب طرح الأسئلة التالية:

  • ما المشكلة التي يتم حلها؟
  • لمن تم تصميم هذا المنتج؟
  • لماذا حل هذه المشكلة مهم؟

لديهم مشكلة ، والآن حان الوقت لطرح الأفكار الحلول المحتملة. يجب أن يسردوا أكبر عدد ممكن من الحلول الممكنة لتعظيم خياراتهم. الآن ليس الوقت المناسب للحكم على أي أفكار. فقط دعهم يتدفقون.الآن هو الوقت المناسب للقيام بالبحث. ابحث عن حلول لمشاكل مماثلة موجودة بالفعل. من خلال النظر إلى الحلول الحالية ، قد تأتي بأفكار جديدة مبنية عليها وتتجنب الأخطاء التي ارتكبت في الماضي. في مثال غداء الطالب ، جاء الطلاب بقائمة من الأفكار التي من شأنها أن تبقي وجبات الغداء بعيدة عن الطريق وبعيدًا عن الأرض. تعمل هذه الخطوة على تطوير مهارات الإبداع والبحث. ليس الهدف هو الخروج بالإجابة الصحيحة ولكن في إنشاء قائمة بالإجابات.

متجر وقفة واحدة

لتوفير الوقت والمال ، من الأفضل البحث عن شركة يمكنها إكمال جميع الوظائف المطلوبة. يشار إلى هذا النوع من التصميم باسم “تسليم المفتاح”. هذا يعني أن شركة التصميم الخاصة بك قادرة على توفير كل شيء من التصميم الأولي إلى البناء ، بالإضافة إلى اللمسات الأخيرة مثل الأثاث والإضاءة والديكور وما إلى ذلك. بغض النظر عما إذا كنت مهتمًا بالتجهيزات الكاملة ، فإن الشركة التي تتمتع بهذه القدرات أن تكون من ذوي الخبرة في العمل بجدول زمني ضيق وميزانيات ضيقة ، مما يضمن تحولًا سريعًا مع إهدار القليل من الوقت لتحويل مكتبك إلى واحة حديثة.

الخبرة

السمعة الجيدة تأتي من الخبرة. يمكن الوثوق بالشركة التي كانت قادرة على تحمل سوق التصميم المتغير باستمرار لمعرفة الاتجاهات الحالية وفوائدها. تُترجم المعرفة بمناخ التصميم إلى إنتاج أكثر كفاءة وتخصصًا من الفكرة إلى النهاية. اسأل المصممين المحتملين عن مثال للعمل السابق – بما في ذلك الأحجام والأنماط والميزانيات والقطاعات. يجب أن تكون معظم الحافظات متاحة للمعاينة على موقع الويب الخاص بهم. قم بقياس هدفك ورؤيتك بالمقارنة مع تخصصهم.

معايير البناء WELL & LEED

تكتسب معايير WELL مكانة بارزة بسرعة في دبي ، وقد ثبت أن فوائد هذه التصميمات المستدامة والمركزة على الإنسان تزيد من إنتاجية الموظفين ، والمشاركة والاحتفاظ.تركز WELL على 7 عناصر: الهواء ، والماء ، والتغذية ، والضوء ، والماء ، والراحة ، و عقل. تغطي هذه المعايير كل شيء بدءًا من التمارين وحتى الأكل الواعي والضوء الطبيعي والأثاث المريح. تعتبر WELL & LEED رائدة في صناعة تصميم المكاتب وتستفيد منها كل من الموظفين والبيئة.

القيمة مقابل المال

انت تحصل على ما تدفع ثمنه. في حين أن كل مصمم يمكنه استيعاب مجموعة متنوعة من الميزانيات المختلفة ، فمن المهم العثور على شركة يمكنها تقديم تجربة قيمة. أصبح تصميم المكاتب أمرًا حيويًا لنجاح الأعمال ، ولا يُقترح قطع الزوايا. اكتشف ما يمكن أن يقدمه لك المصمم ، وتأكد من أنك ستحصل على أفضل ما يمكنك شراؤه – هل الكراسي مناسبة للراحة وبأعلى جودة ممكنة؟ هل ستشجع المساحة على المحادثة والسلوك الإيجابي بين الموظفين؟ ما هو الوقت المستغرق في العودة؟ هذه كلها عناصر يجب مناقشتها في الميزانية.

تنوع المشروع

يتعلق تصميم مساحة المكتب بتطوير جماليات العلامة التجارية بقدر ما يتم الالتزام بمعايير البناء. يعد العثور على شركة يمكنها تلبية روح العلامة التجارية والقيم الأساسية أمرًا ضروريًا لنجاح التصميم الداخلي للأعمال. يجب أن يتضمن تقييم المحافظ إلقاء نظرة فاحصة على كيفية تمثيل العملاء بشكل جيد في التصميمات. المصمم الجيد قابل للتكيف وبديهي. تم تجهيز دبي بالأدوات المناسبة للمساعدة في إنشاء مكان العمل المثالي. نظرًا لأن معايير WELL تقود الطريق لمستقبل أكثر إشراقًا للموظفين والمكاتب على حد سواء ، فإن مصممي الديكور الداخلي سيقودون دبي إلى عالم أعمال أكثر حداثة واستدامة.

التعليقات مغلقة.

WhatsApp chat